إضراب الكرامة - IJABA

30_10_2012

 

سوسة في 30 أكتوبر 2012

 

إتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين التونسيين: “إجابة

إضراب الكرامة

 

 

 

 

يدعو إتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين التونسيين “إجابة” كافة الجامعيين إلى توحيد الصفوف والتجند لإنجاح إضراب الكرامة المفتوح المزمع خوضه إبتداء من 05 نوفمبر 2012 وقطع الطريق على كل إتفاق هامشي من شأنه أن يكرس المزيد من الغبن وتقزيم الجامعيين.

كما نذكر أن هذا الإضراب يخص كل الجامعيين بقطع النظر عن إنتمائهم النقابي أو حتى عدم إنتمائهم، فهو حراك يهدف إلى إعادة الإعتبار للجامعيين وتصحيح وضعيتهم المادية الكارثية وصون كرامتهم وهو بعيد كل البعد عن أي مزايدات من أي نوع كان.

الدعوة لهذا الإضراب تمثل تجاوبا مع حالة الإحتقان والغليان التي يحسها الجامعيون نتيجة لتراكمات عقود من الحيف والضيم وتواصل نفس هذه السياسة خاصة وأن سقف المطالب المطروح على طاولة التفاوض اليوم بعيد كل البعد عن الحد الأدنى لطموحات الجامعيين.

في هذا الإطار يوفر إتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين التونسيين “إجابة” الغطاء النقابي القانوني لكل الجامعيين الراغبين في الذود عن حقوقهم المشروعة المهضومة منذ تأسيس الجامعة التونسية.

 

عاشت نضالات الجامعيين الأحرار من أجل رفع سقف مطالبهم والرقي بجامعتهم

تحميل الملف

عن الكاتب


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>